Sunday, April 5, 2015

Happy Easter 2015

                                                           Needle Felted Easter Bunnies

                                                           

1 comment:

دريم هاوس said...

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض من الطبيعي أن تجد المنازل قد اتسخت أو مُلئت بالغبار و الأتربة مع مرور الوقت خاصة مع تغيرات الفصول .. مما يزيد نسبة الإصابة بالأمراض لذا فإن عملية التنظيف بالنسبة للمنزل بما في ذلك الجدران و السلالم و المفروشات.
لاشك أن الأطفال يفضلون كثيرا اللعب في المسابح خاصة في الأوقات شديدة الحرارة في فصل الصيف.
لكن ذلك يعقبه اتساخ في أرضية المسبح أو في مياهه وتزداد هذه المشكلة تعقيدا حينما يكون حجم المسبح كبيرا الأمر الذي يجعل المنزل أو الفيلا تبدوا بمظهر خارجي أقل جمالا ورونقا .
تضمن الشركة تقديم خدمات التنظيف الشاملة للمسبح وبمعدات و أدوات صيانة على أعلى مستوى من الجودة والنقاوة
إن جميع أشكال المسابح تفتقر إلى عزل وهذا لقيام مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض بحفظ المسابح وإطالة عمرها كما أنها تمنع التسربات التى قد تتم بأحجام هائلة أو يتم إهدارها , كما أنه مع القيام بعملية مؤسسة عزل المسابح والحمامات بالرياض يحاول أن المحافظة على المواد التى تستخدم لتنظيف وتعقيم المسابح والتى يتم وضعها لتنقية المسابح من مختلَف الجراثيم أو البكتيريا والتى قد كان سببا الضرر القوي للإنسان والذى يكون له إحتكاك مباشر مع المسابح وغيره .
الأمر الذي يسبب له الأمراض التى تتغاير شدتها وخطورتها ولذا الداعِي يلزم الإهتمام بقيام بعملية شركة عزل مسابح بالرياض وجعلها وجوب قسوة , والحرص على القيام بها قبل إستعمال المسبح , وهذا لتجنب إنتشار الميكروبات والجراثيم و البكتيريا والتى قد كان سببا الأمراض والحساسية لأشخاص الشخص والمجتمع والعائلة خاصة الأطفال وكبار العمر .

بما في ذلك من شفط وتنظيف و تعقيم و أيضا علاج حالات التسرب التي قد تحدث أحيانا بعد تصميم المسبح
تعد عملية ضرورية و يجب أن تتم من حين إلى آخر و بصفة دورية.
تختص شركتنا بكافة أعمال التنظيف المنزلية ,والتي قد تتطلب مجهودا بدنيا شاقا قد يعجز أفراد الأسرة عن إنجازه وبشكل احترافي بما في ذلك تنظيف الجدران و الرخام و المفروشات و المسابح و حتى الحديقة مع إزالة الروائح الكريهة و رش المبيدات الحشرية .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة تنظيف مسابح بالرياض

افضل شركة تنظيف منازل بالرياض شركة تنظيف بيوت بالرياض
سرعان ما تتعرض البيوت  لانتشار الشوائب والأتربه والاتساخات الخطيرة ؛لذلك فكافه أجزاء البيوت تحتاج الى أعمال تنظيف دورية ومستمرة ؛فالبيوت من اثاث سواء مجالس أو غرف نوم أو سفر أو صالونات تحتاج الى أعمال تنظيف ؛كما تتمكن الشركة من القيام بأعمال تنظيف البيوت ومكافحة الحشرات وتنظيف الخزانات وكشف تسربات الماء وغيرها من الأجزاء الأخرى ؛لذلك من الأن لا داعى للقلق بشأن أعمال تنظيف البيوت ؛نحن شركة تنظيف بيوت بالرياض التى تعتمد على فريق عمل متخصص لديه خبرات واسعه فى القيام بأعمال تنظيف البيوت .

تتراكم الأتربه والشوائب فى البيوت مسببة فى تعرض البيوت للعديد من الأمراض الخطيرة التى تؤثر سلبيا على الأفراد ؛فالبيوت تتعرض للنوافذ والشبابيك وغيرها من المنافذ التى سرعان ما تتعرض للعديد من الشوائب والعوالق الخطيرة ؛لذلك يتم الاعتماد على مجموعه من الألات والمعدات الحديثة وأجهزة البخار التى تساعد على التخلص من الشوائب والعوالق سريعا  ؛فقط شركة تنظيف بالرياض تعتمد على أحدث وأفضل الأساليب... اقرأ المزيد